Abine and Coinbase Launch 'Bitcoin Anywhere' Service Using Blur

Abine and Coinbase are using Blur to give Bitcoin users the ability to shop anywhere MasterCard is accepted. The service also comes with enhanced privacy tools.

170 Total views
2238 Total shares
Abine and Coinbase Launch 'Bitcoin Anywhere' Service Using Blur

شركتي "أبين" و "كوين بسد" سوف تستخدم خدمة الضبابيةBlur))، والتي سوف تسمح لمستخدمي بيتكوين جعل عمليات الشراء في العديد من المتاجر على الانترنت التي تقبل ماستركارد. الآن الخدمة متاحة في اختبار بيتا المغلق.

 عملة بيتكوين تحت ستار من ماستركارد

الخدمة الجديدة "أبين" لا تستطع إرسال عملة بيتكوين مباشرة إلى أي متجر. حيث تستخدم نسخة مكررة ظاهرة من "ماستركارد" كوسيط الدفع. تبقى البيانات الشخصية للمستخدم سرية. إيداع البطاقة المقنعة يأتي مع بطاقات الدفع التقليدية. قريبا عملة بيتكوين سوف تكون أيضا وسيلة لإعادة الشحن ل"ماستركارد" المقنعة.

وهناك شرط واحد فقط: أن هذه الخدمة مرتبطة بحساب "كوين بيسد".  لكن مستخدمي محافظ بيتكوين الأخرى لن يكونوا قادرين على استخدامها. وتسمح هذه الخدمة لك بإجراء المعاملات من درجة الصفر. وهذه فرصة جيدة لاختبار خدمة جديدة بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساب بالفعل على كوين بيسد. وهذا هو أحد أكثر الأسباب لتصبح مستخدم كوين بيس.

اليوم، لابد للمستخدمين من تبادل عملة  التشفير الكريبتو يدويا. وفقط على فلوس فيات يمكنهم شراء البضائع. ونظام "أبين" يسمح لك بأتمتة هذه العملية. فالمكون الإضافي الخاص يعبئ تلقائياً جميع البيانات الضرورية ويضمن تحويل الأموال من خلال "ماستركارد". الرسم الشهري للنظام 5 دولار(ولكن النظام يمكن أن يختبر مجانا لمدة 30 يوما). لا يوجد أي رسوم إضافية للشراء. إذا انتهت صلاحية البطاقة، ولكن الأموال غير المنفقة بقيت، فهم سوف يرجعوها إلى المالك. سيتم إرجاع المبلغ المتبقي لبيتكوين- العنوان الذي تم نقل الأموال الأصلية.

Blur logo

هناك خدمات أخرى مماثلة. ويمكن للعملاء طلب بطاقة الدفع المسبق من إكس أبو . هذه البطاقة تسمح لك ان تدفع بعملة الكريبتو.  فمتجر بي تي سي يتيح للعملاء شراء السلع من المحلات التجارية باستخدام بيتكوين. ومع ذلك، فإن الاقتراح الجديد من أيبن هو فريد من نوعه. فهو مدمج في نظام المدفوعات الضبابية السرية ، والذي يستخدم بالفعل من قبل كثير من الناس.

بالإضافة إلى خدمة "بيتكوين في أي مكان"، سيتمكن العملاء من الدخول إلى نظام "أبين" الآمن. فالنظام يسمح لك بالسيطرة على ملفات الكوكيز وكلمات السر المخزنة والتسوق السري.

.و سوف نطلعكم على نهاية بيتا.

                                     

×

Hottest Bitcoin News Daily

For updates and exclusive offers, enter your e-mail below.