Blizzard Creates Own Digital Currency for World of Warcraft, Still Doesn’t Accept Bitcoin

Blizzard, one of the biggest game producers, announced the release of an in-game digital currency tradable as tokens in their upcoming patch of World of Warcraft.

741 Total views
1283 Total shares
Blizzard Creates Own Digital Currency for World of Warcraft, Still Doesn’t Accept Bitcoin

عملة رقمية خاصة في لعبة "عالم من علب". إذن لماذا ليست بيتكوين ؟

علنت شركة بليزارد، واحدة من أكبر منتجي الألعاب عن العملة الرقمية. ويمكن شراؤها وبيعها كرموز. هذا الخيار سوف يكون متاح في تحديث جديد في "علب من العالم

عملة جديدة في لعبة "واو" متاحة للشراء

 ميزة جديدة تسمح للاعبين شراء ذهب للعبة والوقت في "واو" بأمان.

التفاصيل متاحة على صفحة اللعبة.

سيكون بإمكانية اللاعبين شراء توكين جديدة بالأموال التقليدية. اللاعبين يمكنهم بيع أو شراء هذه التوكين لبعضهم البعض في مزاد لذهب اللعبة بسعر السوق الحالي.

لم تعلن الشركة عن أسعار التوكين، ولكن من المتوقع ان هذا السعر يعتمد على العرض والطلب. والمشوق انه اذا قام أحد اللاعبين بشراء هذه التوكين من خلال مزاد في لعبة واو بذهب اللعبة فإن هذا التوكين تصبح خاصته. وعلاوة على ذلك، يمكن استبدالها مرة واحدة فقط. وهذا يمكن أن يتم في غضون 30 يوما فقط. وهذا يوفر حماية إضافية ضد الهجمات والاختراقات

. والغريب: لماذا أنشأت بليزارد عملتها الرقمية؟ هل هي لمجرد كسب أكثر؟ ولكن بعد ذلك لماذا لم تأخذ العملة بيتكوين؟

الجواب بسيط: أنهم يقدرون الأسواق الداخلية. حتى يتمكنوا من السيطرة على تداول العملات الخاصة بهم. سوف يتحمل نظامهم الهجمات السيبرانية.

لعبة "عالم من علب" هي اللعبة الأشهر في عالم الألعاب كلعبة متعددة اللاعبين. هذا الخبر يعطي الأمل لاعبي بيتكوين أن بليزارد ستبدأ قبول العملة بيتكوين .

العملة بيتكوين هي بالفعل تستعمل في العديد من الألعاب. بيتكوين يمكن دمجها بسهولة في أي لعبة: للتجارة ومكافأة المستخدمين .

World of Warcraft logo

إذن لماذا ليست بيتكوين ؟

العملة بيتكوين هو لعبة ذات مصدر مفتوح. تعمل في لغات ومنتديات مختلفة. على سبيل المثال: C ++، بيثون وجافا. بيتكوين يمكن أن تكون فعالة جدا وسهلة الاستخدام على أي منتديات. ومع ذلك، فإن السوق المفتوحة لا يمكن أن تدار مركزيا. وانها ليست جذابة للغاية لشركات الألعاب، بما في ذلك شركة بليزارد.

مهمة مطوري اللعبة هي بيع الذهب والوقت الخاص باللعبة بمقابل مال حقيقي. تكلفة اللعب "الوقت" و "الذهب" هي فكرة مجردة.

هذا حل مربح لشركات الألعاب. ولكن اليوم هناك عدد من الألعاب التي أدمجت العملة بيتكوين. على سبيل المثال، لعبة ساروتوبي، التي تكافئ المستخدمين بالعملة بيتكوين. أيضا يمكن للاعبين المتجارة في اللعبة وكسب المال الحقيقي. تكتسب مثل هذه الألعاب شعبية في الوقت الحالي. المزيد والمزيد من اللاعبين يدركون فوائد استخدام العملة المشفرة في السوق المفتوحة. يمكننا أن نتوقع أنه بمرور الوقت اللعبة "عالم من علب" تتحول لخصائص مشابهة لمستخدميها.

×

Hottest Bitcoin News Daily

For updates and exclusive offers, enter your e-mail below.