MAR 18 DIGEST: Facebook Launches P2P Payments, Coinapult Hacked, and More

Facebook Messenger adds a new payment feature, Coinapult gets hacked for 150 BTC, MGT Capital Investments suspends merger discussions with Tera Group, 'Evolution' Dark Net marketplace turned out to be a scam, and more top stories that happened on March 18.

125 Total views
1071 Total shares
MAR 18 DIGEST: Facebook Launches P2P Payments, Coinapult Hacked, and More

18  مارس دايجست : الفايسبوك  يتيح الاداء عبر P2P , coinpult  تخترق,  واخبار اخرى

الفايسبوك ماسنجر يضيف ميزة اخرى للدفع , Coinapult تخترق مقابل 150 بتكوين , MGT كابيتال للاستثمارات تعلق محادثات اندماجها مع مجموعة "تييرا" , "التطور" في السوق السوداء وتحولها للنصب, وأخبار أخرى من 18 مارس.

الفايسبوك ماسنجر يضيف ميزة اخرى للدفع :

أعلن الفيسبوك شكلا جديدا من أشكال الدفع، حيت يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال عن طريق تطبيق "الفايسبوك ماسنجر". وينبغي ربط التطبيق مع بطاقات "فيزا" أو "ماستركارد".

وقالت الشركة انها لا تنوي جعل طريقة الدفع هاته كتجارة ولكن الهدف منها هو تقديم ميزة ممتعة ومريحة من شأنها أن تجعل "الفايسبوك ماسنجر" "أكثر فائدة، معبرا وسارا".

ومن المتوقع ان تبدا الخدمة الجديدة في الولايات المتحدة خلال الاشهر القادمة  .

Facebook Announces P2P Money Transfer Feature

الإداريون يغادرون السوق المزورة "تطور"

تطور , واحدة من  أكبر الأسواق السوداء في صافي الظلام اختفت بين عشية وضحاها

 بعد تقارير عن الموظف السابق أن المسؤولين قاموا بإعداد الاحتيال.

وكتب موظف سابق في "رديت": كمشرف لدي امكانية الوصول لقاعدة البيانات , المسؤولين يستعدون للخروج مع كل هذه الاموال.".

"لم تجر عمليات السحب لمدة أسبوع تقريبا. تم تعطيل السحب الآلي، الذي يتم استخدامه إلا في حالات نادرة.

أنا آسف، ولكن Verto و كيمبل خدعونا جميعا. لدي أكثر من 20،000 دولار في الحساب. هذا هو المال من المبيعات ".

وفي الوقت الحاضر لايعرف كم فقد من المال لكن تقدر القيمة بالملاين من الدولارات.

خسارة150  بتكوين بسبب اختراق "Coinapult"

عانت عملة البتكوين عند بدا Coinapult من الاختراق مما كلفها 150 بتكوين كخسارة أو 000 42 دولار أمريكي. البيانات في وقت النشر.

ووضعت خدمة "Coinapult" تحت الصيانة. ويتمثل التحدي في إيجاد نقاط الضعف في النظام. ويطلب من العملاء عدم ارسال Bitcoins ودلك لمعالجة "Coinapult".

"CoinDesk" يخفض من اعضاء فريق تحريره :

صرح المدير التنفيذي ل"CoinDesk" جيريمي بوني ل"وول ستريت جورنال"، أن

الخدمة الإخبارية للعملة الإلكترونية "CoinDesk"قامت بتسريح أتنين من المحررين المساعدين وخفضت عددا من العقود لحسابهم الخاص "في الأشهر القليلة الماضية

وقال بوني:

"في الأيام الأولى من" CoinDesk "،"، كانوا جميعا متعصبين: استيقظ الكثير منا حتى في 4 صباحا لنشر أحدث أسعار التحديثات أو عملوا في عطلة نهاية الأسبوع للمضي بنا  بعيدا .

قمنا بتوسيع الفريق العام الماضي لجعل الأمور الأسهل وأكثر سلاسة , وبمجرد ان تم تحسين العمليات تم الاستغناء عن بعض الموظفين .

الجيل المقبل من الشبكة الاجتماعية SYNEREO يصدر الورقة الخاصة بها :

اصدرت "Synero"، الشبكة اللامركزية الاجتماعية للجيل القادم، ورقة الخلفية التي تشرح فيها التكنولوجيا المستخدمة ونماذج عملها.
الهدف Synereo هو تمكين المستخدمين من شبكتها من خلال السماح لهم بالاحتفاظ بملكية هويتهم والمعلومات الخاصة بهم وهدا في تناقض 
صارخ مع الشبكات الاجتماعية الموجودة حاليا .
Next-Gen Social Network Synereo Releases Whitepaper
وورد في المستند التقني التالي :
نحن في Synereo, فسيطرتنا تعود الى هويتنا الرقمية , ونحن أحرار في بناء هذا ما نراه مناسبا و إنشاء و استخدام سمعتنا ، اتصالاتنا مع آخرين; المجتمعات التي ننتمي اليها; عن الثقة التي وضعها فينا نظرائنا. synereo، ومن ثم، ليست فقط القيمة المالية. بل إنما هي الرأس المال الاجتماعي".

المؤسس المشارك لشركة "counterparty": "ميديشي" بالنسبة لنا ليس منافسا

أجاب المؤسس المشارك لشركة "الطرف المقابل"، إيفان واغنر،عن بعض الأسئلة في مقابلة حصرية مع "CoinTelegraph". وتحدث عن خطط الشركة، ومشروع "Symbiot"، والفصل من برنامج "ميديشي"، والإفراج عن محفظة الإلكترونية الجديدة لسطح المكتب وأشياء أخرى كثيرة.

مقتطفات من المقابلة:

    قمنا بتاسيس المتكافل "لحل المشاكل الحقيقية الموجودة في هيكل وأداء الأسواق المالية التقليدية. لدينا عقيدة: تكنولوجيا blockchain وتطوير الأوراق المالية الذكية معا يمكن التعامل مع المشاكل المستعصية سابقا.

ومند ان تركنا مشروع ميديشي لم يعد لدينا أي اتصال مع موقع Overstock.com لذلك لا يمكننا التعليق على ما يبنون، أو ما هي خططهم. ويمكننا إلا أن نقول نحن مشجعون لل"ميديشي"، ونحن لا نعتبرهم منافسينا. "

Counterparty Co-Founder: 'We Do Not See Overstock's Medici as a Competitor'

"Darkcoin" أعلن إطلاق العلامة التجارية الجديدة "داش" :

أعلنت العملة الرقمية "Darkcoin"  المفتوحة المصدر والتي تركز على السرية , عن اطلاق العلامة التجارية "DASH "  اختصارا لكلمة "النقد الرقمي " ووفقا للبيان فمن المتوقع أن يستخدم الاسم الجديد رسميا في الخدمات الخارجية 25 مارس  وفقا للبيان.

وحسب المنظمة "نحن نعتقد أن العلامة التجارية الجديدة" داش "هي تمثل جميع جوانب برنامجنا وتجعلها أكثر سهولة للمستخدم النهائي،"

لقد قمنا فقط بتغيير الاسم  ولم نغير التكنولوجبا , الكوين ,البلوكشين وحتى الناس لم يمسسهم التغيير , المستخدمون ليسوا بحاجة لعمل شيء إزاء هدا.التحديت القادم للمحفظة سيشمل العلامة التجارية الجديدة .

MGT كابيتال للاستثمارات تعلق مناقشة الاندماج مع مجموعة” تيرا”

أعلنت شركة MGT  كابيتال للاستثمارات في 17 من مارس عن تعليق المحادثات مع مجموعة” تيرا” المالك و المشغل ل "TeraExchange" الذي يخضع لنظام تجارة السلع الآجلة الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي 27 من فبراير  , دخلت الشركتان في خطابات بهدف اتمام اتفاقهما  , لكن  الموعد المفروض تم تجاوزه في  16   مارس إضافة إلى  وعدم تمديد المدة من لدن الاطراف  حسب البيان .

وكان الهدف من الاتفاق المذكور الاكتتاب العام في سوق نيويورك للأوراق المالية.

مؤتمر تكساس للبتكوين : بتكوين 2.0 , تقنية البلوكشين وامن السايبر

تم كشف النقاب في مؤتمر تكساس للبتكوين عن برنامجه الدي سيركز على بيتكوين 2.0، تطبيقات blockchain وامن السايبر لنظام بيتكوين , وفقا للبيان.

مهندس ذكاء الأعمال والاستراتيجية في شركة IBM، Sumbala P. ناير، سيلقي كلمة رئيسية وتحليل كيف أن المشروع هو بمتابة رافعة لتكنولوجيا للعالم .

  متحدثون آخرون هم شوان Wikinson من Storj، بول Puey من Airbitz، وستيفن سبراغ من Rivertz.

وسيعقد مؤتمر بيتكوين تكساس 2015 من 27 إلى 29 مارس اذار في مسرح موديز في أوستن.

×

Hottest Bitcoin News Daily

For updates and exclusive offers, enter your e-mail below.