عملة "بيتكوين" تدخل في حيزالنظام المصرفي التقليدي

Despite recent setbacks in the country, a German bank has become the first worldwide to offer Bitcoin trading directly linked to a regular bank account in the traditional banking system.

138 Total views
1010 Total shares
German Bank Unveils Insured, ‘Express’ Bitcoin Buying, Moves into US Market

يصبح البنك الألماني أول بنك في العالم  يقدم معاملة مالية بعملة بيتكوين. عملة "بيتكوين" تدخل في النظام المصرفي التقليدي لأول مرة.

 حبث بدأ "بنك فدور" في مونش شراكة مع منصة "دو بيتكوين" الألمانية.الآن، يمكن للعملاء إرسال واستلام الدفعات بعملة بيتكوين مباشرة من حساب مصرفي إلى حساب مصرفي.

Fidor Bank logo

التحويلات الفورية لعملة "بيتكوين

بدأ بنك فدرو العمل مع شركة "دي بيتكوين " منذ يوليو الماضي. ثم وافق البنك لبدء العمل في مجال تشفير العملات في سياق معقد من النظام المالي الحالي. الآن، مع إطلاق الخدمات تحت اسم "بيتكوين اكسبريس للتجارة" عملاء البنوك لديهم الفرصة لشراء وبيع بيتكوين على الفور تقريباً. وهذا سوف يوفر حماية مالية إضافية.

يسعى بنك فدرو لإزالة حواجز دخول السوق. فهذا بديل لصرف عملة البيتكوين الغير منظمة فهي لا تقدم حماية للمستهلك في حالة السرقة أو المشاكل الفنية.

ووفقا لبيان صحفي:

" وهناك العديد من القضايا في العالم عندما صرف البيتكوين يشهر إفلاسه .فهذا دليل جدي على حجم المخاطرة للمستخدمين وبالتعاون مع البورصة، شريكنا، نحن نقدم للعملاء حساب مصرفي آمن حيث يتضمن بنك فودرو التأمين الالزامي على الودائع" بقيمة 100000 يورو لكل عميل - هو مبلغ تغطية التأمين ".

توفر خدمة التداول الخاصة الوصول إلى تشفير العملة في أوروبا. ويتم دعم كل هذا من قبل المتطلبات التنظيمية المختصة.

في الأشهر الأخيرة، أصبحت ألمانيا أكثر انتقادًا لتشفير-العملات. في ديسمبر، اضطرت خدمة "لوكل بيتكوينس" لتعليق عملياتها في البلاد بسب تغيرالقوانين وبعدهااستمر العمل.

الآن كل العيون تتجه صوب  "بنك فدرو" و "دي بينكون". فالعامة تتوقع متانة المشروع الجديد. وطبعاً، هذه خطوة كبيرة لعملة "بيتكوين" تجاه القطاع المصرفي المنظم في ألمانيا.

"أوليفر فلاسكاامبر، الرئيس التنفيذي لشركة "دي بيتكون" أكدعلى صعوبةالبدء في المشروع، ولكنه كان متفائلا: "في ألمانيا،الشراكة مع الأشخاص المناسبين يمكن أن تعطي نتيجة أكثر مما نتخيل."

Fidor Bank CEO Matthias Kroener

يبدأ بنك فدرو العمل في الولايات المتحدة.

وقد تعاون بنك فدرو مع شريك آخر لم يذكر اسمه في الولايات المتحدة. وهذا سوف يسمح للبنك بتقديم الخدمات المصرفية بدون فروع في سوق الولايات المتحدة. لم يتم الإبلاغ عن نوعيةالخدمات التي سيقدمها البنك. على الأرجح، ستكون من الخدمات القائمة على تكنولوجيا الويب 2.0، من بينها ستكون المعاملات النقدية الدولية الفوريةالمرتكزةعلى بروتوكول الدفع "ربيل".

يعتزم بنك فدرو توسيع أعماله في المملكة المتحدة وأوروبا والبرازيل وروسيا والهند والصين. وهذه هي الخطط لتطوير البنك في المستقبل القريب.

×

Hottest Bitcoin News Daily

For updates and exclusive offers, enter your e-mail below.