APR 6 DIGEST: Google Ventures-Backed Buttercoin Shuts Down, Pay Your Mortgage in Bitcoin

Digital currency exchange Buttercoin has announced it is shutting down its operations; CoinShark.io seeks to disrupt the mortgage industry with a bitcoin mortgage payment service and more news.

110 Total views
1265 Total shares
APR 6 DIGEST: Google Ventures-Backed Buttercoin Shuts Down, Pay Your Mortgage in Bitcoin

تصريح مصرف بركوين " Buttercoin" بالإغلاق و"CoinShark.io" تقدم خدمة دفع أقساط الرهن العقاري بالبيتكوين وغيرها في موجز بأهم الأحداث الساخنة  في السادس من أبريل

أهم الأخبار:

مصرف"Buttercoin"على وشك الإغلاق

سيتم إغلاق مصرف بركوين " "Buttercoin قريباً وهو مصرف يقوم بتداول عملة البيتكوين. وصرحت شركة "جوجل فنتشرز""Google-Ventures" الراعية لتبادل هذه العملة أن الإغلاق نتيجةً لصعوبات مالية . فيجب على  المستخدمين سحب أموالهم حتى موعد أقصاه  10 أبريل و من 10 أبريل ستبدأ خدمة إعادة جميع الودائع في الحسابات المصرفية للمستخدمين.

"قال المستثمرون في "سيلكون فالي" أن خيبة الأمل أصابتنا بسبب عدم مقدرتنا على جذب عدد كاف من استثمارات المضاربة برأس المال وبالتالي لا نستطيع الاستمرار في تطوير مصرف بركوين"Buttercoin".

بداية التطوير لسوق إيرمايلز" airmiles"

السوق المفتوح ل"ميل اير" air miles" قانوني إلا أن غالبا ما تمنع لوائح شركات الطيران مثل هذه التجارة لأن أولئك الموجودون في الطائرة يبحثون عن فرص لنقل مكافآتهم بعملة البيتكوين.

يقدم "بيتكوين  فور مايلز" Bitcoin for Miles نفس الخدمة حيث أكد "بيتر كلاما "المالك ل "بيتكوين فور مايلز" أن التحويل يتم بمساعدة الوسيط لضمان الصفقة فينبغي على وكيل الضمان تحويل الأموال فقط عندما يستوفي كلا الطرفين جميع شروط الصفقة.

بنك "بني ميلون" “BNY Mellon يكشف فوائد عملة البيتكوين

بنك نيويورك "بني ميلون" يستعرض الأمر عن ماهية البيتكوين في تغيير العالم المالي الحديث وكان البنك قد أصدر سابقاً مقالةً بعنوان "الجيل الجديد من العملات و مستقبل المال". وتم نشر المقالة في مجلة ويرد " Wired" وفي الوقت الحاضر يبدي البنك بصراحة عن رغبتهم في العملات الرقمية.

السيد أرون باتو هو مطور رفيع المستوى من بنك "بني ميلون". أجرى السيد أرون باتو بحثاً في مجال تكنولوجيا البلوك تشين. وقال انه أنشأ تطبيقاً على أساس فتح شفرة المصدر من Bitcoin.org. ثم قام السيد باتو بتغيير الشفرة لاستخدامها في العمل داخل شبكة كمبيوتر البنك. ووفقا له، الشيء الأكثر صعوبة هو التعود على تركيبة البيتكوين.

بدء مشروع "Ribbit.me" بالتعاون مع "Card Capture Internationa"

تقدم شركة كارد كابتشر انترناشونال " Card Capture International " نظام المكافآت لحاملي البطاقات. اليوم، بدأت الشركة بالتعاون مع  ربت مي"Ribbit.me" العمل في المشروع الذي يعتمد على تقنية البلوك تشين و إعطاء نقاط المكافأة "RibbitRewards" للمشتريات. وهذه فرصة لمستخدمي البطاقة العادية حتي يقوموا بتجميع المكافآت على أساس تكنولوجيا البلوك تشين. المدير التنفيذي لبرت مي"Ribbit.me"،إن السيد شون دينيس واثق من أن هذه الشراكة ستساهم في انتشار كبير لتكنولوجيا البلوك تشين.

مشروع لود دبت كارد دوت كوم "LoadDebitCard.com" سيسمح للمستخدمين بإيداع الودائع لأي بطاقة مصرفية بعملة البيتكوين.

أطلق مشروع "LoadDebitCard.com" الخدمة التي تسمح لك بإيداع الأموال إلى بطاقة "فيزا" أو "ماستركارد" باستخدام عملة البيتكوين مع رسوم 2% لكل معاملة.

"تسمح خدمتنا لك بالتخلي عن حمل بطاقة المصرف الآلي التي تعمل مع البيتكوين من شركات خارجية(الطرف الثالث) فلا تحتاج أن تنتظر لتستلمها ولا توجد رسوم شهرية لتدفعها. يمكنك شحن بطاقة الخصم من حسابك الجاري. لا يهم أينما كنت فلديك بطاقة الخصم!"

مشروع "CoinShark.io" يقدم خدمة دفع أقساط الرهن العقاري بعملة البيتكوين

مشروع كوين شارك دوت أي أو "CoinShark.io"ينوي تقديم خدمات دفع أقساط الرهن العقاري لأي بنك بعملة البيتكوين. وجاءت هذه الخطوة من أجل السماح للناس بدفع تكاليف الرهن العقاري بعملة البيتكوين مباشرة. وكذلك تسهيل الدفع لشراء المنزل الذي يعتبر الجزء الأكبر من ميزانية الشخص. ووفقا للشركة "حان الوقت لعمل الرهن العقاري بعملة البيتكوين».

حديث صاحب سلسلة المطاعم جافيير دوتان حول دمج مدفوعات البيتكوين في سجلات النقد

يمتلك جافيير دوتان أكثر من 10 مطاعم في مدينة نيويورك. وأوضح جافيير دوتان كيف يمكن أن يتم الدفع في المطاعم بعملة البيتكوين. معتقداً أن السجل النقدي عليه قبول الدفع بعملة البيتكوين.

"الدفع بعملة البيتكوين سهل جداً. يستغرق الدفع ببطاقات الائتمان يوم أو يومين بينما بعملة البيتكوين من 10 دقائق ليوم. التدفق النقدي مهم جداً للمطاعم لأنك ستخسر فلوسك إذا أحد عناصر أو طرق الدفع غير متوافرة ".

New York restaurateur Javier Dutan on integrating bitcoin into Point of Sale systems

المجموعة الهولندية لمكافحة الاحتيال

"Verenigde Bitcoinbedrijven Nederland" هي مجموعة من شركات هولندية تشتغل بعملة البيتكوين .وهي ممثلة لحماية هذه الصناعة في هولندا حيث تبحث المجموعة عن حلول لمشاكل الاحتيال والسرقة وستعمل المجموعة مع بنوك وطنية لمكافحة مخططات الاحتيال. تلتزم الجمعية بالعمل على مبادئ التنظيم الذاتي للمنظمة. وبالتالي تقدم معايير لأعضائها لضمان جودة الخدمات في صناعة البيتكوين في هولندا.

Dutch Bitcoin group forms to count fraud and represent collective interests

×

Hottest Bitcoin News Daily

For updates and exclusive offers, enter your e-mail below.