محافظ إيثريوم

An old woman knitting a wallet with Ethereum logo on it

قبل أن تتمكن من تداول إيثر، تحتاج إلى مكانٍ لتخزينها. وفي العالم العملات الرقمية، يسمى هذا المكان محفظة. وبشكلٍ أساسي، هي عبارة عن برنامج يسمح لك بتخزين أموالك، وإجراء المعاملات بسهولة والتحقق من رصيدك كلما احتجت لذلك.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ إيثريوم لا تعمل كالمحافظ المادية التقليدية، ففي الواقع لا يتم تخزين إيثر في محفظتك، أو في أي مكان آخر حقًا. فإيثر، تمامًا مثل أي عملة أخرى، لا يوجد بأي شكل أو صيغة ملموسة. وكل ما هو موجود هو السجلات على بلوكتشين، وسوف تتعامل محفظتك فقط مع بلوكتشين لتمكين المعاملات.

اقرأ المزيد: كيف تعمل تقنية بلوكتشين

تحتوي المحافظ على عناوين عامة، وهي سلاسل مربوطة بشكل عشوائي من الحروف والأرقام الحساسة لحالة الأحرف. فإذا أراد شخص ما إرسال بعض عملات إيثر، فسيتم إرساله إلى هذا العنوان، والذي يُشار إليه أيضًا باسم "مفتاح عام"، مما يؤدي في الأساس إلى نقل ملكية العملات.

وما يتم تخزينه في محفظتك، هو "مفتاحك الخاص"، وكلمة مرور ستحتاجها للتوقيع على المعاملات وإلغاء تأمين العملات المشتركة التي يتم مشاركتها معك. وغني عن القول إن مفتاحك الخاص يجب أن يبقى سرًا إذا كنت ترغب في تجنب سرقة عملات إيثر الخاصة بك.

A key for a wallet

ويتم إقران المفاتيح العامة والخاصة، مما يعني أنه لكي تتمكّن من إجراء أي معاملة، يجب أن تتطابق سلسلتي الأرقام والحروف.

كيفية اختيار المحفظة

محفظة إيثريوم الخاصة بك أو التابعة لجهة خارجية

تعتبر أسهل طريقة لتخزين عملات إيثر الخاصة بك هي القيام بذلك في محفظة طرف ثالث، على سبيل المثال في المحفظة التي توفرها البورصة. وبالطبع، وبهذه الطريقة، يمكنك الوصول بسهولة إلى أموالك، ومن المحتمل أن تسرع عمليات التداول الخاصة بك في البورصة. ولكن، إذا قمت باختيار هذه الطريقة، فسوف تقوم بشكل أساسي بإعطاء البورصة السيطرة الكاملة على أموالك، نظرًا لأنها تكون الطرف الثالث الذي يقوم بتخزين مفاتيحك الخاصة. علاوة على ذلك، فإن تاريخ العملات الرقمية مليء بحالات اختراق البورصات وسرقة أموال مستخدميها.

وتسمح لك منصة إيثريوم بإنشاء محفظة شخصية لنفسك، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات. وبهذه الطريقة، سيكون بإمكانك أنت وحدك التحكم في المفتاح الخاص، وبالتالي، الوصول إلى أموالك.

عقدة كاملة أم لا

يتيح لك تشغيل عقدة كاملة إمكانية الوصول المباشر إلى بلوكتشين لإيثريوم. فإذا لم يكن لديك واحدة، فستحتاج إلى الاتصال بعقدة أخرى لتلقي جميع المعلومات الضرورية والتحقق من معاملاتك.

وتتطلب منك محفظة العقدة الكاملة تنزيل بلوكتشين لإيثريوم بالكامل للعمل. وبشكلٍ أساسي، هذا يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى عقدة، أي كيان يدعم الشبكة بالكامل من خلال تحديث بلوكتشين عبر التوصل إلى اتفاق حول شرعية المعاملات مع العقد الأخرى. ويكون هذا ممكنًا فقط في حالة استخدام محفظة جهاز الكمبيوتر، حيث إن حجم بلوكتشين يبلغ عدد كبير من الجيجابايت وهي تتزايد باستمرار.

A man with Ethereum logo in his hands

المحفظة الساخنة أو الباردة

هناك نوعان رئيسيان من محافظ إيثريوم: الساخنة (المتصلة بالإنترنت) والباردة (غير المتصلة بالإنترنت). تقوم المحفظة الساخنة بتخزين مفاتيحك عبر الإنترنت بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان في العالم، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت. ولكنها بالتأكيد ليست الخيار الأفضل، حيث يمكن اختراقها ويمكن سرقة أموالك منها. ومن ناحية أخرى، تقوم المحافظ الباردة بتخزين المفاتيح الخاصة بك في وضع عدم الاتصال ولا تتصل بالإنترنت إلا عندما تريد ذلك. وبالطبع يجعلها هذا أكثر أمنًا وأقل عرضة لهجمات المخترقين.

Somebody trying to steal the wallet password

كيف تُنشئ محفظتك

يعد إنشاء محفظتك الشخصية أمرًا سهلًا نسبيًا، خاصة وأن منصة إيثريوم توفر خدمة محفظة رسمية تسمى ماي إيثر واليت. فإليك كيفية إعدادها.

بمجرد فتح موقع الويب، سيتم الترحيب بك من خلال العديد من تذكيرات السلامة. خذ وقتك في قراءتها بتمعن، حيث إنها مفيدة جدًا حتى تفهم الكيفية التي يعمل بها كل شيء وما ينبغي وما لا ينبغي عليك فعله لحماية أموالك.

وبمجرد الانتهاء من القراءة، سترى خيارًا لإنشاء كلمة مرور وإعداد محفظة جديدة. وبعد إنشاء كلمة مرور قوية بما يكفي، سيكون لديك خيار تنزيل ملف تخزين المفاتيح. لكن لا يمكنك أبدًا أن تكون آمنًا في عالم تداول العملات الرقمية، لذا ننصحك بأن تقوم بذلك وتخزنه في مكان آمن.

وتُعد الخطوة التالية ذات أهمية قصوى: حفظ مفتاحك الخاص. انسخه احتياطيًا، واحفظه، واكتبه على قطعة من الورق وضعها في صندوق ودائع آمن. افعل ما يلزمك لضمان عدم فقدانه وألا يتمكن أي شخص من وضع يده عليه.

بعد ذلك، يمكنك نسخ مفتاحك الخاص ولصقه أو تحميل ملف تخزين المفاتيح لفتح محفظتك. وهناك العديد من الخيارات الأخرى لإلغاء قفلها، ولكن هذه هي الأكثر ملاءمة للمستخدمين لأول مرة.

A man with desktop Ethereum wallet

أنت الآن جاهز. في المرة القادمة التي ترغب في الوصول إلى محفظتك، كل ما عليك فعله هو التصريح لنفسك على موقع الويب مرة أخرى. وهناك، ستتمكن من رؤية العنوان العام لمحفظتك، بالإضافة إلى رصيدك.

يركز الدليل أعلاه على إنشاء محفظة إيثر الأسهل والأكثر استخدامًا على نطاق واسع. وهناك العديد من أنواع المحافظ الأخرى المتاحة، مع عمليات إعداد مختلفة قليلًا.

المحفظة الورقية

ربما تكون محفظة إيثريوم الورقية هي الخيار الأكثر أمانًا لتخزين عملات إيثر الخاصة بك. وبشكلٍ أساسي، هي مجرد ورقة تحتوي على رمز مكتوب عليها. وأكبر ميزاتها هي أنها ليست متصلة بالإنترنت ولا تحتاج إلى أن يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهذه القطعة من الورق يمكن أن تكون معك في جميع الأوقات. أو يمكن أن تكون في صندوق الأمانات الخاص بك أو حتى مدفونة في مكان ما في فنائك الخلفي. وهي تجعل أموالك في مأمن من هجمات المخترقين وكذلك معظم أنواع السرقة المادية (اعتمادًا على مدى جودة إخفائها).

Paper wallet and Bitcoin ATM

لإعداد محفظة ورقية، قم بإنشاء محفظة جديدة على ماي إيثر واليت، وقم بتنزيل ملف تخزين المفاتيح واضغط على زر "print" (طباعة) المقدم لك. وستحتوي قطعة الورق التي ستخرج من طابعتك على كلٍّ من المفاتيح العامة والخاصة وكذلك رموز الاستجابة السريعة لمسحها.  

بدلًا من ذلك، لمزيد من الأمان، يمكنك استخدام المولدات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت وقطع الاتصال بالإنترنت قبل إنشاء عنوان محفظة جديد. ويعد هذا إجراءً احترازيًا للأمان في حالة نقل موقع الويب لمعلومات المحفظة إلى أحد المخترقين.

محافظ الجوال

غالبًا ما تتم الإشارة إلى محافظ الجوال باسم محفظة العملاء "الخفيفة" نظرًا لأنها لا تتطلب منك تنزيل بلوكتشين بالكامل للعمل. بدلًا من ذلك، فإنها تعتمد على القائمين بالتعدين أو العقد لإرسال معلومات دقيقة حول الحالة الحالية للشبكة. وهذه المحافظ رائعة لاستخدامها أثناء التنقل، مما يتيح لك الوصول إلى عملات إيثر في أي وقت، طالما لديك اتصال خلوي. ومع ذلك، نظرًا لأن محافظ العملاء تلك "خفيفة"، فمن الأسهل اختراقها.

A man with mobile Ethereum wallet

وفي وقت كتابة هذا المقال، كانت محفظة الجوال الأكثر شعبية وشهرة المتوافقة مع إيثريوم هي جاكس. وهي متاحة لأجهزة الكمبيوتر بأنظمة ويندوز وماك أو إس ولينكس وكذلك على الهواتف الذكية التي تعمل إما على أنظمة آي أو إس أو أندرويد. وأهم ميزة في هذه المحفظة هي أن المفاتيح الخاصة لا تترك الجهاز أبدًا. وليست هناك حاجة للتسجيل أو تقديم أي معلومات شخصية.

كوينومي هي خيار آخر شهير، حيث تحتفظ بالمفاتيح الخاصة بك على جهازك ويسمح لك بتخزين ١٨ عملة مختلفة و٢١٤ توكن. وعلاوة على ذلك، فإنها تسمح بالتحويل الفوري للعملات الرقمية. وهي لا تتوفر حاليًا إلا لنظام التشغيل أندرويد، مع طرح إصدار عميل آي أو إس في المستقبل المنظور.

محافظ الكمبيوتر

تعمل محافظ الكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. حيث يمكنك إما تنزيل عميل كامل مع بلوكتشين لإيثريوم بالكامل أو استخدام عميل خفيف. وفي حين أن الخيار الأخير يكون أسهل، يوفر الخيار الأول أمانًا إضافيًا، نظرًا لأنه لا يحتاج إلى القائمين بالتعدين أو العقد لإرسال معلومات دقيقة لها - حيث تقوم تلك المحافظ بالتحقق من المعاملات بنفسها.

A crypto exchange on an iPad

وتعتبر محافظ الكمبيوتر سهلة الإعداد والاستخدام، فهي مريحة وآمنة تمامًا، إذ لا يمكن استخدامها إلا من جهاز كمبيوتر واحد تم تنزيلها فيه. ومع ذلك، فهي متصلة بالإنترنت، لذا تحتاج إلى التأكد من عدم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إصابته بأي برامج ضارة. وعلاوة على ذلك، إذا تمت سرقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسوف تواجه خطرًا كبيرًا لفقدان أموالك.

وبعض من أفضل محافظ الكمبيوتر المتوفرة حاليًا هي:

  • إكزودس - محفظة سهلة الاستخدام متعددة العملات مع واجهة سهلة الاستخدام تحفظ المفاتيح على جهازك. ولديها شيب شيفت مدمجة فيها، بحيث يمكنك على الفور تبادل عملاتك الرقمية دون أي صخب. ومع ذلك، فإن إكزودس ليست مفتوحة المصدر بالكامل، مما يعني أنه لا يمكن النظر إلى أجزاء من شفرتها ومراجعتها من قبل المجتمع.
  • ميتا ماسك - امتداد على غوغل كروم، لكنه يحفظ المفاتيح على الجهاز نفسه، مما يجعله محفظة كمبيوتر بشكلٍ أساسي. وهو سهل الاستخدام للغاية ويمكنك تخزين وإرسال واستقبال إيثر باستخدامه. وعلاوة على ذلك، فإنه يسمح لك باستخدام التطبيقات اللامركزية الأخرى داخله.
  • ميست - محفظة إيثريوم الرسمية، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الأمان أكثر من اللازم عند استخدامها. وهي تشبه إكزودس، ولكنها أقل سهولة في الاستخدام. كما أن لديها شيب شيفت مدمجة بها كذلك.

محافظ الويب

محافظ الويب أو محافظ الإنترنت، تستخدم التخزين السحابي ويمكن الوصول إليها من أي مكان. أيضًا، فهي أسرع بكثير بشكلٍ عام من أنواع المحافظ الأخرى. ولكن، نظرًا لأنه يتم تخزين المفاتيح الخاصة بك على الإنترنت، وفي أكثر الأحيان، على خادم تابع لطرف ثالث، فإنه يجعلها عرضة للغاية للهجمات السيبرانية، والبرامج الضارة الخبيثة، وعمليات التصيد الاحتيالي والمخترقين. علاوة على ذلك، فإنه ليست محفظتك بشكلٍ أساسي، نظرًا لأنها مقدمة من قبل شركة ولأن أمن أموالك خارج تمامًا عن سيطرتك.

Ethereum price analytics on a monitor

 

ماي إيثر واليت هي في الأساس محفظة ويب، لكنها أكثر أمنًا من غيرها، لأنه لا مركزية بالكامل وتخزن مفاتيحك على جهازك.

وترتبط معظم محافظ الويب الأخرى لإيثريوم بالبورصات وهي التي توفرها. يمكنك العثور على قائمة بالبورصات الداعمة لإيثريوم في دليل "كيفية بيع إيثريوم".

أجهزة المحافظ

أجهزة المحافظ هي حل التخزين البارد الأمثل للعملات الرقمية. وهي تشبه إلى حد كبير تلك الأقراص الصلبة المحمولة، ولكنها مصممة خصيصًا لاستخدامها مع العملات الرقمية. ويمكن توصيلها بالكمبيوتر الذي تختاره لإجراء أي معاملة ومن ثم تقوم بإنشاء المفاتيح دون اتصال بالإنترنت أو أثناء التنقل.

Hardware wallets on Amazon

فنظرًا لأن أجهزة المحافظ غير متصلة بالإنترنت، فإنها تجعل أموالك محصنة تمامًا من أي نوع من الهجمات السيبرانية وعمليات الاختراق. وتأتي معظمها مع خيارات النسخ الاحتياطي لضمان أنك لن تفقد عملات إيثر الخاص بك ويمكن أن يتم تأمينها بشكل أكبر باستخدام المصادقة الثنائية بالإضافة إلى كلمة مرور PIN. كما تحتوي معظم محافظ الأجهزة الحديثة على شاشة تسمح لك بالتوقيع على المعاملات على الجهاز نفسه.

وبالطبع، تأتي بتكلفة عالية. فهي بالتأكيد ستكلفك أكثر بقليل من المبلغ الذي تنفقه على برنامج محفظة، لكنها ستستحق السعر، خاصة إذا كنت تقوم بتخزين كمية كبيرة من عملات إيثر. علاوة على ذلك، نظرًا لأنها أجهزة تم تصميمها بهدف محدد، فلم يتم إطلاقها بكميات كبيرة، لذا قد يكون من الصعب العثور عليها.

الاسم

السعر التقريبي

شاشة

ليدجر نانو إس

٧٩ يورو / ٩٩ دولارًا

نعم

تريزور

٩٩ دولارًا

نعم

كيب كي

٩٩ دولارًا

نعم

 

اقرأ المزيدمحافظ بيتكوين للمبتدئين، كل ما تحتاج إلى معرفته

Guide on Ethereum Wallets: Mobile, Web, Desktop, Hardware

An old woman knitting a wallet with Ethereum logo on it

Before you can trade Ether, you need a place to store it. In the cryptocurrency world, that place is called a wallet. Essentially, it is a piece of software that allows you to store your funds, easily conduct transactions and check your balance whenever you need to.

It is worth noting that Ethereum wallets work nothing like conventional physical wallets do. Ether is actually is not stored in your wallet, or anywhere else for that matter. Ether, just like every other cryptocurrency, doesn’t exist in any tangible shape or form. All that exists are records on the Blockchain, and your wallet will only interact with the Blockchain to enable transactions.

Read more: How Blockchain Technology Works

Wallets have public addresses, which are randomly generated strings of case-sensitive letters and numbers. If someone wants to send you some Ether, they will send it to this address, which is also referred to as a ‘public key,’ essentially transferring the ownership of the coins.

What is stored ins your wallet, is your ‘private key,’ a password that you will need to sign off on transactions and unlock coins shared to you. It goes without saying that your private key has to be kept a secret if you would like to avoid theft of your Ether.

A key for a wallet

The public and private keys are paired, which means that in order for you to perform any transaction, the two strings of numbers and letters should match.

How to choose a wallet

Your own or third-party Ethereum wallet

The easiest way of storing your Ether is doing so in a third-party wallet, for instance in a wallet provided by an exchange. Of course, in this way you have easy access to your funds and keeping your tokens on the exchange will probably speed up the trading process. But, if opting for this method, you will essentially give the exchange full control over your funds, as it is the third party that stores your private keys. Moreover, the cryptocurrency history is filled with instances of exchanges being hacked and their users’ funds being stolen.

The Ethereum platform allows you to create a personal wallet for yourself, and you can choose from a variety of options. This way, you and only you will have control over the private key and, by extension, access to your funds.

Full node or not

Running a full node enables you to have direct access to the Ethereum Blockchain. If you don't have one, you will need to connect to another node to receive all the necessary information and verify your transactions.

A full node wallet requires you to download the entire Ethereum Blockchain to operate. Essentially, this transforms your computer into a node, an entity that supports the entire network by updating the Blockchain via reaching an agreement on the legitimacy of transactions with other nodes. This is only possible if using a desktop wallet, as the Blockchain is many gigabytes in size and it is constantly growing.

A man with Ethereum logo in his hands

Hot or cold wallet

There are two major categories of Ethereum wallets: hot and cold. A hot wallet stores your keys online so that they can be easily accessible from virtually anywhere in the world, as long as you have Internet access. But, they are definitely not the best option, as they can be hacked and your funds can be stolen from them. On the other hand, cold wallets store your keys offline and only connect online when you want them to. Obviously, this makes them more secure and less prone to hacker attacks.

Somebody trying to steal the wallet password

How to create your own

Creating your own wallet is relatively easy, especially since the Ethereum platform provides an official wallet service called MyEtherWallet. Here’s how to set it up.

Once you open the website, you will be greeted by several safety reminders. Take your time to read through them, as those are very helpful for your understanding of how the whole thing works and what you should and shouldn’t do to protect your funds.

As soon as you’re done reading, you will see an option to create a password and set up a new wallet. Once you’ve created a strong enough password, you will have an option of downloading your keystore file. You can never be too safe in the world of cryptocurrency trading, so it is recommended you do so and store it a safe place.

The next step is of utmost importance: save your private key. Back it up, memorize it, write it in on a piece of paper and put it into a safe deposit box. Do whatever you need to do to ensure you won’t lose it and no one will be able to get their hands on it.

Then, you can copy and paste your private key or upload your keystore file to unlock your wallet. There are several other options for unlocking it, but those are the most suitable for first-time users.

A man with desktop Ethereum wallet

Now you’re all set up. Next time you want to access your wallet, all you need to do is to authorize yourself on the website again. There, you will be able to see the public address of your wallet, as well as your balance.

The above guide is focused on setting up the easiest and perhaps the most widely-used Ether wallet. There are many more varieties of wallets available, all with slightly different setting-up processes.

Paper wallet

An Ethereum paper wallet is perhaps the safest option available for storing your Ether. Essentially, it’s just a piece of paper with a code written on it. It’s the biggest advantage is that it’s neither connected to the Internet nor does need to be stored on your computer. That piece of paper can be with you at all times. It can be in your safe deposit box or even buried somewhere in your backyard. It makes your funds immune to hacker attacks as well as most kinds of physical theft (depending on how well you hide it).

Paper wallet and Bitcoin ATM

To set up a paper wallet, create a new wallet on MyEtherWallet, download the keystore file and hit the ‘print’ button provided for you. A piece of paper that will come out of your printer will contain both your public and private keys as well as QR-codes to scan them.  

Alternatively, for added security, you can use other generators available online and disconnect from the Internet before generating a new wallet address. This is a safety precaution in case the website is transmitting the wallet information to a hacker.

Mobile wallets

Mobile wallets are frequently referred to as ‘light’ clients, as they don’t require you to download the entire Blockchain to operate. Instead, they rely on miners or nodes to send them accurate information about the current state of the network. Those wallets are great for using them on-the-go, essentially enabling you to access your Ether at any time, as long as you have cellular connection. However, as these clients are ‘light,’ they are easier to hack.

A man with mobile Ethereum wallet

At the time of writing, the most popular and well-reviewed Ethereum-compatible mobile wallet is Jaxx. It is available for desktop on Windows, MacOS and Linux as well as on smartphones running on either iOS or Android systems. The most important feature of the wallet is that the private keys never leave the device. There is no need to register or provide any personal information.

Coinomi is another well-reviewed option, it keeps your keys on your device and allows you to store 18 different coins and 214 tokens. Moreover, it allows for instant conversion of cryptocurrencies. It is currently only available for Android, with an iOS client set to be released in the foreseeable future.

Desktop wallets

Desktop wallets run on your computer or a laptop. You can either download a full client with the entire Ethereum Blockchain or use a light client. While the latter option is easier, the former provides extra security, as it doesn’t need miners or nodes to send them accurate information - they validate transactions themselves.

A crypto exchange on an iPad

Desktop wallets are easy to set-up and use, they’re convenient and quite secure, as they can only be used from one computer where they have been downloaded. They are, however, connected to the Internet, so you need to make sure your computer is not hacked or infected by malware. Moreover, if your computer gets stolen, you will be running a huge risk of losing your funds.

Some of the best desktop wallets currently available are:

  • Exodus — An easy to use multi-currency wallet with a user-friendly interface that saves your keys on your machine. It has ShapeShift integrated into it, so you can instantly exchange your cryptocurrencies without any hustle. However, Exodus is not completely open-source, which means that some parts of its code cannot be looked at and reviewed by the community.
  • MetaMask — A Google Chrome extension, but it saves your keys on the machine itself, which essentially makes it a desktop wallet. It’s very easy to use and you can store, send and receive Ether using it. Moreover, it allows you to use other decentralized apps within it.
  • Mist — An official Ethereum wallet, which means you don’t have to worry about security too much when using it. It is similar to Exodus, but a bit less user-friendly. Has ShapeShift built into it as well.

Web wallets

Web wallets or online wallets, use cloud storage and can be accessed from anywhere. Also, they are generally a lot faster than other types of wallets. But, as your keys are stored online and, more often than not, on a third-party server, it makes them extremely susceptible to cyber-attacks, malicious malware, phishing scams and hackers. Moreover, it isn’t essential your wallet, as it’s provided by a company and the security of your funds is completely out of your hands.

Ethereum price analytics on a monitor

MyEtherWallet is essentially a web wallet, but it’s safe than other ones, as it’s completely decentralized and stores your keys on your device.

Most other Ethereum web wallets are associated with and provided by exchanges. You can find a list of Ethereum-supporting exchanges in our ‘How to sell Ethereum’ guide.

Hardware wallets

Hardware wallets are the ultimate cold storage of cryptocurrency. They are much like those conventional, portable hard disks, but designed specifically to be used with cryptocurrencies. They can be plugged into the computer of your choice to make a transaction and they generate keys offline and on the go.

Hardware wallets on Amazon

As hardware wallets are not connected to the Internet, they make your funds completely immune from any kind of cyber-attacks and hacking. Most of them come with backup options to ensure you won’t lose your Ether and the can be further secured with two-factor authentication as well as a PIN password. Most modern Hardware wallets also have a screen, which allows you to sign for transactions on the device itself.

Of course, they come at a price. They will definitely cost you a little more than you’d spend on a software wallet, but they will be worth the price, especially if you’re storing a large amount of Ether. Moreover, as they are devices made with a specific purpose in mind, they were not released in massive quantities, so they might be quite hard to find.

Name

Approximate price

Screen

Ledger Nano S

€79 / $99

Yes

TREZOR

$99

Yes

KeepKey

$99

Yes

 

Read more: Bitcoin Wallets for Beginners, Everything You Need to Know