ما هو مؤشر أسعار كريبتو.كوم تشين؟ كيف يتم حسابه؟

يمثل مؤشر أسعار كريبتو.كوم تشين من كوينتيليغراف المتوسط ​​المعياري للأسعار الذي يجمع البيانات من حوالي ٣٠ بورصة عملات مشفرة رائدة. ويعرض مؤشر أسعار كريبتو.كوم تشين حجمًا لكريبتو.كوم تشين على الإنترنت يتم تحديثه باستمرار بأعلى وأدنى سعر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية. ويشمل أيضًا ديناميكيات مؤشر الأسعار على أساس يومي وأسبوعي وشهري. كما يحتوي أيضًا على "السعر والحجم" التاريخي، وهو جدول بيانات يحتوي على إعدادات مضبوطة يدويًا للفواصل الزمنية التي تعرض التغيرات التاريخية للسعر والحجم الكلي خلال الفترة الزمنية المحددة. ويمكن مقارنة جميع الأسعار بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والوون الكوري والروبل الروسي.

قيمة كريبتو.كوم تشين

تعرف على قيمة كريبتو.كوم تشين من أفضل بورصات العملات المشفرة: باينانس وبيتفينكس وبيتستامب وكوين بيز وهيت بي تي سي وكراكن وأوكي إكس. حدد مربع الاختيار لمقارنة الأسعار بين البورصات على المخططات. تتوفر طرق عرض متنوعة: نمط الشمعدان، ​​مخطط كمية / علو-انخفاض-إغلاق، مخطط بياني خطي. استخدم الأزرار للتبديل بين مخططات كريبتو.كوم تشين. بشكل افتراضي، يتم تقديم المعلومات للأسبوع الماضي، ولكن يمكن للمستخدمين اختيار يوم/أسبوع/شهر/سنة، أو ثلاثة أشهر من البيانات، أو فترة مخصصة. هناك ميزة مضمنة لطباعة وتنزيل المخططات البيانية لسعر كريبتو.كوم تشين. هناك فرصة لتنزيل البيانات بتنسيقات .xls/.csv
USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY

$ 0.0451

+4.37%
قيمة كريبتو.كوم تشين
0.0412 $ -3.40%
0.0426 $ -5.07%
0.0447 $ -1.50%
0.0454 $ +4.62%
0.0433 $ -0.95%
0.0437 $ +5.99%
0.0411 $ +12.21%

يحتوي هذا القسم على تاريخ سعر كريبتو.كوم تشين (CRO).لا تتردد في تخصيص الفترة الزمنية لاستعراض سجل الأسعار للوقت المطلوب. في الأعمدة ستجد التاريخ والسعر والحجم والتغيير. يصف التاريخ يوم السعر المسجل، ويظهر السعر قيمة كريبتو.كوم تشين اعتبارًا من ذلك التاريخ، ويوضح عمود الحجم حجم تداول العملة لليوم الحالي ويشير التغيير إلى النسبة المئوية للتغير في سعر العملة.

نظرة عامة على سوق كريبتو.كوم تشين

في عناصر الواجهة التالية، يوجد سعر مباشر لكريبتو.كوم تشين مع بيانات السوق المفيدة الأخرى بما في ذلك القيمة السوقية لعملة كريبتو.كوم تشين، وحجم التداول، والتغيرات اليومية والأسبوعية والشهرية، وإجمالي العرض، وأعلى وأدنى الأسعار، إلخ. يتم توفير سعر كريبتو.كوم تشين بالدولار الأمريكي بشكل افتراضي، لكن يمكنك بسهولة تحويل العملة الأساسية إلى اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والوون الكوري والروبل الروسي.

USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY
نظرة عامة على سوق كريبتو.كوم تشين
القيمة السوقية 4.51 B $
الإجمالي 100,000,000,000.0000 CRO
الحجم على مدى يوم 5,230,433.2400 $
الحجم على مدى يوم 116,067,824.3200 CRO
افتح 0.0432 CRO
أعلى مستوى خلال اليوم 0.0452 $
أقل مستوى خلال اليوم 0.0431 $
التغيير (يوم) +4.45%
التغيير (أسبوع) +25.00%
التغيير (شهر) -15.89%

تابعنا على التليغرام

What is Crypto.com Chain Price Index? How is it calculated?

The Crypto.com Chain Price Index by Cointelegraph represents the normalized average of prices collecting data from approximately 30 leading crypto exchanges. The Crypto.com Chain Price Index shows an online and constantly updated volume for Crypto.com Chain with the highest and lowest price for the last 24 hours. It also includes the dynamics of price’s indexation on daily, weekly, and monthly basis. It also has Historical Price and Volume, a spreadsheet with manually tuned settings of the date intervals that shows the diachronic changings of price and total volume through selected time period. All prices could be compared to USD, EUR, GBP, JPY, KRW and RUR.

Crypto.com Chain Value

Find out the Crypto.com Chain value from the top cryptocurrency exchanges: Binance, Bitfinex, Bitstamp, Coinbase, HitBTC, Kraken, Okex. Select the checkbox to compare prices between exchanges on the charts. Various views are available: Candlestick, OHLC, Line chart. Use buttons to switch between Crypto.com Chain charts.By default, information is provided for the last week, but users are able to choose one day/week/month/year, three months of data, or custom period.There is a built-in feature of prining and downloading Crypto.com Chain price charts. There is an opportunity to download data in .xls/.csv formats.
USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY

$ 0.0524

+0.42%
Crypto.com Chain Value
0.0528 $ +7.97%
0.0486 $ +0.72%
0.0483 $ +1.22%
0.0477 $ -1.61%
0.0485 $ -1.51%
0.0492 $ +1.00%
0.0487 $ +2.55%

This section contains the history of Crypto.com Chain (CRO) price. Feel free to customize the period of time to see the price history for the required time. In the columns there are date, price, volume and change. Date describes the day of the recorded price, price shows the Crypto.com Chain value as of that date, the volume column shows the trading volume of the coin for the current day and the change indicates the percentage change in the coin's price.

Crypto.com Chain Market Overview

On the following widget, there is a live price of Crypto.com Chain with other useful market data including Crypto.com Chain's market capitalization, trading volume, daily, weekly and monthly changes, total supply, highest and lowest prices, etc. By default, the Crypto.com Chain price is provided in USD, but you can easily switch the base currency to Euro, British Pounds, Japanese yen, Korean won and Russian Roubles.

USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY
Crypto.com Chain Market Overview
Market Cap 5.24 B $
Total 100,000,000,000.0000 CRO
Volume 1D 2,755,112.7800 $
Volume 1D 52,592,892.3400 CRO
Open 0.0522 CRO
Today’s High 0.0528 $
Today’s Low 0.0519 $
Change (1D) +0.44%
Change (1W) +10.43%
Change (1M) -7.32%

Follow us on Facebook