ما هو مؤشر أسعار إيثريوم كلاسيك؟ كيف يتم حسابه؟

يمثل مؤشر أسعار إيثريوم كلاسيك من كوينتيليغراف المتوسط ​​المعياري للأسعار الذي يجمع البيانات من حوالي ٣٠ بورصة عملات مشفرة رائدة. ويعرض مؤشر أسعار إيثريوم كلاسيك حجمًا لإيثريوم كلاسيك على الإنترنت يتم تحديثه باستمرار بأعلى وأدنى سعر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية. ويشمل أيضًا ديناميكيات مؤشر الأسعار على أساس يومي وأسبوعي وشهري. كما يحتوي أيضًا على "السعر والحجم" التاريخي، وهو جدول بيانات يحتوي على إعدادات مضبوطة يدويًا للفواصل الزمنية التي تعرض التغيرات التاريخية للسعر والحجم الكلي خلال الفترة الزمنية المحددة. ويمكن مقارنة جميع الأسعار بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والوون الكوري والروبل الروسي.

قيمة إيثريوم كلاسيك (ETC)

تعرف على قيمة إيثريوم كلاسيك من أفضل بورصات العملات المشفرة: باينانس وبيتفينكس وبيتستامب وكوين بيز وهيت بي تي سي وكراكن وأوكي إكس. حدد مربع الاختيار لمقارنة الأسعار بين البورصات على المخططات. تتوفر طرق عرض متنوعة: نمط الشمعدان، ​​مخطط كمية / علو-انخفاض-إغلاق، مخطط بياني خطي. استخدم الأزرار للتبديل بين مخططات إيثريوم كلاسيك. بشكل افتراضي، يتم تقديم المعلومات للأسبوع الماضي، ولكن يمكن للمستخدمين اختيار يوم/أسبوع/شهر/سنة، أو ثلاثة أشهر من البيانات، أو فترة مخصصة. هناك ميزة مضمنة لطباعة وتنزيل المخططات البيانية لسعر إيثريوم كلاسيك. هناك فرصة لتنزيل البيانات بتنسيقات .xls/.csv
USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY

$ 5.08

-0.65%
قيمة إيثريوم كلاسيك (ETC)
5.14 $ +0.17%
5.13 $ -0.10%
5.14 $ +3.75%
4.95 $ -0.08%
4.95 $ -0.15%
4.96 $ +0.65%
4.93 $ +2.62%

يحتوي هذا القسم على تاريخ سعر إيثريوم كلاسيك (ETC). لا تتردد في تخصيص الفترة الزمنية لاستعراض سجل الأسعار للوقت المطلوب. في الأعمدة ستجد التاريخ والسعر والحجم والتغيير. يصف التاريخ يوم السعر المسجل، ويظهر السعر قيمة إيثريوم كلاسيك اعتبارًا من ذلك التاريخ، ويوضح عمود الحجم حجم تداول العملة لليوم الحالي ويشير التغيير إلى النسبة المئوية للتغير في سعر العملة.

نظرة عامة على سوق إيثريوم كلاسيك

في عناصر الواجهة التالية، يوجد سعر مباشر لإيثريوم كلاسيك مع بيانات السوق المفيدة الأخرى بما في ذلك القيمة السوقية لعملة إيثريوم كلاسيك، وحجم التداول، والتغيرات اليومية والأسبوعية والشهرية، وإجمالي العرض، وأعلى وأدنى الأسعار، إلخ. يتم توفير سعر إيثريوم كلاسيك بالدولار الأمريكي بشكل افتراضي، لكن يمكنك بسهولة تحويل العملة الأساسية إلى اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والون الكوري والروبل الروسي.

USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY
نظرة عامة على سوق إيثريوم كلاسيك
القيمة السوقية 579.07 M $
الإجمالي 114,057,300.88 ETC
الحجم على مدى يوم 840,391.39 $
الحجم على مدى يوم 163,028.74 ETC
افتح 5.11 ETC
أعلى مستوى خلال اليوم 5.25 $
أقل مستوى خلال اليوم 5.06 $
التغيير (يوم) -0.65%
التغيير (أسبوع) +5.85%
التغيير (شهر) -38.23%

تابعنا على التليغرام

What is Ethereum Classic Price Index? How is it calculated?

The Ethereum Classic Price Index by Cointelegraph represents the normalized average of prices collecting data from approximately 30 leading crypto exchanges. The Ethereum Classic Price Index shows an online and constantly updated volume for Ethereum Classic with the highest and lowest price for the last 24 hours. It also includes the dynamics of price’s indexation on daily, weekly, and monthly basis. It also has Historical Price and Volume, a spreadsheet with manually tuned settings of the date intervals that shows the diachronic changings of price and total volume through selected time period. All prices could be compared to USD, EUR, GBP, JPY, KRW and RUR.

Ethereum Classic Value

Find out the Ethereum Classic value from the top cryptocurrency exchanges: Binance, Bitfinex, Bitstamp, Coinbase, HitBTC, Kraken, Okex. Select the checkbox to compare prices between exchanges on the charts. Various views are available: Candlestick, OHLC, Line chart. Use buttons to switch between Ethereum Classic charts.By default, information is provided for the last week, but users are able to choose one day/week/month/year, three months of data, or custom period.There is a built-in feature of prining and downloading Ethereum Classic price charts. There is an opportunity to download data in .xls/.csv formats.
USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY

$ 5.34

-1.48%
Ethereum Classic Value
5.31 $ -3.41%
5.49 $ -1.69%
5.58 $ -0.51%
5.61 $ -1.14%
5.68 $ -0.85%
5.72 $ -0.66%
5.76 $ -0.93%

This section contains the history of Ethereum Classic (ETC) price. Feel free to customize the period of time to see the price history for the required time. In the columns there are date, price, volume and change. Date describes the day of the recorded price, price shows the Ethereum Classic value as of that date, the volume column shows the trading volume of the coin for the current day and the change indicates the percentage change in the coin's price.

Ethereum Classic Market Overview

On the following widget, there is a live price of Ethereum Classic with other useful market data including Ethereum Classic's market capitalization, trading volume, daily, weekly and monthly changes, total supply, highest and lowest prices, etc. By default, the Ethereum Classic price is provided in USD, but you can easily switch the base currency to Euro, British Pounds, Japanese yen, Korean won and Russian Roubles.

USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY
Ethereum Classic Market Overview
Market Cap 651.71 M $
Total 122,157,380.51 ETC
Volume 1D 1,895,147.50 $
Volume 1D 356,707.20 ETC
Open 5.42 $
Today’s High 5.47 $
Today’s Low 5.23 $
Change (1D) -1.48%
Change (1W) -7.72%
Change (1M) -7.20%

Follow us on Facebook