ما هو مؤشر أسعار نيو. وكيف يتم حسابه؟

يمثل مؤشر أسعار نيو من كوينتيليغراف المتوسط المعياري للأسعار الذي يجمع البيانات من حوالي ٣٠ بورصة عملات مشفرة بارزة. يعرض مؤشر أسعار نيو حجمًا لنيو على الإنترنت يتم تحديثه باستمرار مع أعلى وأدنى سعر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية. ويشمل أيضًا ديناميكيات مؤشر الأسعار على أساس يومي وأسبوعي وشهري. كما يحتوي أيضًا على "السعر والحجم" التاريخي، وهو جدول بيانات يحتوي على إعدادات مضبوطة يدويًا للفواصل الزمنية التي تعرض التغيرات التاريخية للسعر والحجم الكلي خلال الفترة الزمنية المحددة. ويمكن مقارنة جميع الأسعار بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والروبل الروسي.

قيمة نيو

تعرف على قيمة نيو من أفضل بورصات العملات المشفرة: باينانس وبيتفينكس وبيتستامب وكوين بيز وهيت بي تي سي وكراكن وأوكي إكس. حدد مربع الاختيار لمقارنة الأسعار بين البورصات على المخططات. تتوفر طرق عرض متنوعة: نمط الشمعدان، ​​مخطط كمية / علو-انخفاض-إغلاق، مخطط بياني خطي. استخدم الأزرار للتبديل بين مخططات نيو. بشكل افتراضي، يتم تقديم المعلومات للأسبوع الماضي، ولكن يمكن للمستخدمين اختيار يوم/أسبوع/شهر/سنة، أو ثلاثة أشهر من البيانات، أو فترة مخصصة. هناك ميزة مضمنة لطباعة وتنزيل المخططات البيانية لسعر بيتكوين. هناك فرصة لتنزيل البيانات بتنسيقات .xls/.csv.
USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY

$ 17.83

-1.93%
قيمة نيو
18.21 $ -0.37%
18.28 $ -2.63%
18.76 $ +4.36%
17.94 $ +1.94%
17.59 $ +1.01%
17.41 $ -0.76%
17.54 $ +2.38%
يحتوي هذا القسم على تاريخ سعر نيو (NEO). لا تتردد في تخصيص الفترة الزمنية لاستعراض سجل الأسعار للوقت المطلوب. كما تتوفر ميزة عرض التاريخ والسعر والحجم والتغيير. يصف التاريخ يوم السعر المسجل، ويظهر السعر قيمة نيو اعتبارًا من ذلك التاريخ، ويوضح عمود الحجم حجم تداول العملة لليوم الحالي ويشير التغيير إلى النسبة المئوية للتغير في سعر العملة.

لمحة عامة على سوق نيو

في التطبيق المصغر التالي، يوجد سعر مباشر لـ NEO مع بيانات السوق المفيدة الأخرى بما في ذلك القيمة السوقية لعملة NEO، وحجم التداول، والتغيرات اليومية والأسبوعية والشهرية، وإجمالي العرض، وأعلى وأدنى الأسعار، إلخ. افتراضيًا، يتم توفير سعر NEO بالدولار الأمريكي، لكن يمكنك بسهولة تحويل العملة الأساسية إلى اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والروبل الروسي. سعر NEO الحالي بالدولار الأمريكي {{price}}

USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY
لمحة عامة على سوق نيو
القيمة السوقية 1.78 B $
الإجمالي 100,000,000.00 NEO
الحجم على مدى يوم 483,142.88 $
الحجم على مدى يوم 26,688.70 NEO
افتح 18.18 $
أعلى مستوى خلال اليوم 18.54 $
أقل مستوى خلال اليوم 17.67 $
التغيير (يوم) -1.93%
التغيير (أسبوع) +4.10%
التغيير (شهر) -14.71%

تابعنا على التليغرام

What is NEO Price Index? How is it calculated?

The NEO Price Index by Cointelegraph represents the normalized average of prices collecting data from approximately 30 leading crypto exchanges. The NEO Price Index shows an online and constantly updated volume for NEO with the highest and lowest price for the last 24 hours. It also includes the dynamics of price’s indexation on daily, weekly, and monthly basis. It also has Historical Price and Volume, a spreadsheet with manually tuned settings of the date intervals that shows the diachronic changings of price and total volume through selected time period. All prices could be compared to USD, EUR, GBP, JPY, and RUR.

NEO Value

Find out the NEO value from the top cryptocurrency exchanges: Binance, Bitfinex, Bitstamp, Coinbase, HitBTC, Kraken, Okex. Select the checkbox to compare prices between exchanges on the charts. Various views are available: Candlestick, OHLC, Line chart. Use buttons to switch between NEO charts. By default, information is provided for the last week, but users are able to choose one day/week/month/year, three months of data, or custom period. There is a built-in feature of prining and downloading Bitcoin price charts. There is an opportunity to download data in .xls/.csv formats.
USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY

$ 18.40

+0.82%
NEO Value
18.41 $ +2.01%
18.04 $ +2.83%
17.53 $ -5.88%
18.56 $ +4.58%
17.71 $ +0.90%
17.55 $ +2.39%
17.13 $ -0.35%
This section contains the history of NEO (NEO) price. Feel free to customize the period of time to see the price history for the required time. In the columns there are date, price, volume and change. Date describes the day of the recorded price, price shows the NEO value as of that date, the volume column shows the trading volume of the coin for the current day and the change indicates the percentage change in the coin's price.

NEO Market Overview

On the following widget, there is a live price of NEO with other useful market data including NEO's market capitalization, trading volume, daily, weekly and monthly changes, total supply, highest and lowest prices, etc. By default, the NEO price is provided in USD, but you can easily switch the base currency to Euro, British Pounds, Japanese yen, and Russian Roubles. The current NEO price in USD is {{price}}.

USD
EUR
GBP
JPY
RUR
KRW
TRY
BRL
CNY
NEO Market Overview
Market Cap 1.84 B $
Total 100,000,000.00 NEO
Volume 1D 33,592,871.63 $
Volume 1D 1,825,860.30 NEO
Open 18.25 $
Today’s High 18.45 $
Today’s Low 17.65 $
Change (1D) +0.82%
Change (1W) +7.40%
Change (1M) +30.67%

Follow us on Facebook